Recent Posts

علي عيد ومحمد عبدالرحمن يحققان ذهبيتين لمصر في الجودو بدورة الألعاب

علي عيد ومحمد عبدالرحمن يحققان ذهبيتين لمصر في الجودو بدورة الألعاب الإفريقية

[ad_1] الرباط -(أ ش أ): حقق الثنائي علي عبد المعطي ومحمد عبدالرحمن، لاعبا المنتخب الوطني للجودو، أول ميداليتين ذهبيتين لمصر في دورة الألعاب الإفريقية المقامة حاليا بالمغرب. ونجح علي عبد المعطي في تحقيق الميدالية الذهبية الأولى في وزن 73 كيلوجراما بعد فوزه على بطل المغرب، بينما حقق محمد عبد الرحمن ذهبية وزن 83 كيلو لتكون ثاني الميداليات الذهبية في الدورة …

أكمل القراءة »