Recent Posts

السعودية تجلي 65 مواطنا إيرانيا من السودان

غادر حوالي 65 مواطنًا إيرانيًا قاعدة الملك عبد الله الجوية متجهين إلى بلادهم بعد إجلاؤهم من السودان كجزء من عملية الإجلاء السعودية.شكر رئيس الوفد الإيراني والقائم بالأعمال بالسفارة الإيرانية في المملكة العربية السعودية حسن زرناركار حكومة المملكة على تعاونها في إجلاء مواطني بلاده من السودان.

أكمل القراءة »

الدبيس يحيي الجالية الايرانية

حيا اللواء أحمد الدبيس حسن زرناركر فور وصوله قاعدة الملك عبد الله الجوية بجدة لاستقبال المواطنين الإيرانيين فور وصولهم من السودان قائلا: أهلا وسهلا بك … الله يرحمك … بارك الله فيك السلام عليكم ورحمة الله وبركاته “المنطقة الغربية. ورد اللواء أحمد الدبس بقوله: “أبدا .. أنتم شعبنا في عالم الإنسانية وأصدقائنا .. استمتعوا بإقامتكم في بلادنا وتعليمات ولي أمر …

أكمل القراءة »

احباط تهريب 4،152،000 حبة كبتاغون بالسعودية

نجح ديوان الزكاة السعودي وميناء البطحاء في إحباط محاولة تهريب 4،152،000 حبة كبتاغون تم العثور عليها مخبأة في شحنة قادمة عبر ميناء المملكة. بعد إجراء المصادرة ، تم التنسيق مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات للقبض على متلقي المصادرة في المملكة المتحدة حيث تم ، حسب السلطات ، القبض على 3 أشخاص.

أكمل القراءة »