رئيس الزمالك الأسبق: بكيت بسبب الأهلي 11 مايو 2020 11:02 ص

[ad_1]

كشف ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، حكاية جعلته يبكي بسبب النادي الأهلي.

وكتب عباس عبر حسابه على “تويتر” “في حديث تليفوني بيني وبين صديقي المهندس ابراهيم المعلم قال أن النادي الأهلي مجتمعا قد أحب شخصيتين من نادي الزمالك”.

وأضاف “رغم حبهم الجارف الى حد التعصب لناديهم واخلاصهم وتفانيهم للعمل له، الاول القطب الزملكاوي الكبير محمد حسن حلمي والثاني ممدوح عباس”.

واختتم قائلاً: “فذرفت الدموع من عيني”.

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *