رسالة من “الجابوني ماليك إيفونا ” للأهلي : شكرًا للأهلي على كل شيء

[ad_1]

وكتب إيفونا “ملمحاً” : “الله أكبر، بدونكم أنا لست شيء، شكرًا للأهلي على كل شيء”.

[ad_2]
Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *